ماجد الفطيم تدشن مشاريعها الجديدة في السلطنة

تعد مجموعة ماجد الفطيم من أبرز الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تم الإعلان عن مجموعة من المشاريع الاستثمارية داخل السلطنة في مجال الترفيه والتسوق، فمن المقرر أن يبدأ العمل في بناء ثلاثة من أكبر المراكز التجارية في هذا العام 2016 وهي:

  • مول عُمان في ولاية بوشر، محافظة مسقط:

Mall of Oman 1

أكبر مركز للتسوق في السلطنة، حيث تقدر مساحته 137000 متر مربع ويوفر ما يزيد عن 350 خيار للتسوق. ويتفوق مول عُمان على باقي مراكز التسوق في السلطنة بوجود حديقة ثلجية بمساحة 8000 متر مربع، كما سيتم افتتاح أكبر سينما في عُمان بعدد 19 صالة من VOX Cinemas، أيضا سيشمل المول على هايبرماركت “كارفور” وصالة الألعاب “ماجيك بلانيت” ومساحة ترفيهة وتعليمية للأطفال متمثلة بـ “المستكشفون الصغار” وفندق مكون من 292 غرفة. المشاريع الترفيهة التي يضمها مول عُمان تعد الأولى من نوعها في السلطنة ومن المتوقع أن تساهم في إثراء السياحة الداخلية في السلطنة. من المتوقع أن يبدأ العمل على المول نهاية هذا العام على أن يتم افتتاحه في العام 2020.

صور المول من الداخل والخارج:

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

صور مجسم المول:

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

فيديو:

 

  • سيتي سنتر صحار بمحافظة شمال الباطنة:

City Centre Sohar

ثالث مركز تجاري تحت العلامة التجارية “سيتي سنتر” في السلطنة، وأكبر مركز تسوق في محافظة الباطنة. تقدر مساحة سيتي سنتر صُحار بـ 40000 متر مربع، متمثلة في أكثر من 100 خيار للتسوق. كما سيشمل المشروع على صالات سينما من VOX Cinemas، ماجيك بلانيت، وهايبرماركت كارفور. يتوقع البدء في المشروع خلال هذه السنة، على أن يتم افتتاحه في العام 2018.

 

  • ماي سيتي سنتر صور بمحافظة جنوب الشرقية:

My City Centre Sur

يعد ماي سيتي سنتر صور أول مركز للتسوق في السلطنة وفق مفهوم مراكز التسوق المجتمعية، حيث أن مراكز ماي سيتي سنتر -والتي تم تدشينها لأول مرة قبل عامين- على توفير مزيج من محلات التسوق والخدمات التي تلبي الاحتياجات اليومية للتجمعات السكنية. وتقدر مساحة ماي سيتي سنتر صور 16500 متر مربع، متمثة في 50 خيار للتسوق والخدمات، منها هايبرماركت كارفور، وأول عيادة “سيتي سنتر كلينك” في السلطنة، بالإضافة لمركز الترفيه “ماجيك بلانيت”. وحسب خطة الشركة فإن ماي سيتي سنتر صور سيتم افتتاحه في العام القادم 2017.

 

One Comment

  1. جميل ومشكورين ونتمنى مواصلة جهودكم لتشمل المناطق السياحية في عمان وأذكر تحديدا #وادي الشاب بنيابة طيوي نظرا لكثرة مرتادي الوادي كن الاجانب.. ونحن مستعدين للتعاون معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *